اخبار الزمالكميديا الزمالك

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل واسرار تدخل هاني أبو ريدة وسيف الوزيري لإقامة الديربي في السعودية وأسباب الفشل – فيديو

كشف المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن أسرار خاصة بشأن تدخل هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالفيفا، وسيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة لإقامة قمة الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية.

وقال ” تركي” :” بعد نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، اجتمعت مع سيف الوزيري والمسؤولين المصريين، وطلبت منهم أن أتحدث عن مباراة الدوري، خاصة أننا يكون لدينا فراغ في جدة والرياض في بعض الأوقات خلال العام”.

وأضاف ” تركي” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” :” وضعت الرقم الخاص بالعرض والمميزات وطلبت منهم التفكير مع أنفسهم ورد علينا، ثم أبلغونا من أسبوع واحد أن الأمور تسير بشكل جيد”.

تابع :” “سيف الوزيري والشركة المنظمة أرسلوا تصريح النادي الأهلي، وذلك بالرغم من أنني كنت مستبعد موافقة الأهلي بسبب وجود مباراة إفريقية، وطلبت منهم تميز الأهلي بأشياء بسبب بطولة إفريقيا كتوفير طائرة خاصة، ووفرنا كل الطلبات”.

وأوضح “آل شيخ” : “تحدثت مع هاني أبو ريدة، وأبلغته بأننا أنهينا كل شيء مع الأهلي والزمالك واتحاد الكرة، وسألته، هل يمكن أن ننقل المباراة الإفريقية للأهلي إلى الرياض يوم 19 حتى لا نرهق فريق الأهلي وقال لي نصف ساعة وسنعود لك”.

واستطرد ” تركي” :” المهندس هاني عاد لي بعد 10 دقائق، وأكد لي أن هناك أزمة في استضافة المباراة في المملكة لأن لوائح الفيفا تمنع نقل مباريات الدوري إلا في بعض الحالات القهرية فقط”.

وأختتم “تركي” : “تحدثت مع مدير الإدارة القانونية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وقال لي صعب إقامة مباراة الدوري خارج مصر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة