اخبار الكرة العالمية

تصريحات قوية من حسام حسن عن محمد صلاح ومصيره في معسكر منتخب مصر القادم – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس لقاء الكابتن حسام وإبراهيم حسن مع مجموعة من الإعلاميين في سهرة خاصة من أجل الحديث عن بعض الملفات الهامة المتعلقة بمنتخب مصر.

وقال ” حتحوت” :” التقينا بالكابتن حسام وإبراهيم حسن مع مجموعة من الإعلاميين كان لقاء ممتع وكان الكلام من القلب للجميع على مستوى كيف يفكر الجهاز الفني في المرحلة القادمة، وكيف يرى الإعلام مستوى المنتخب، لأن المصلحة واحدة في النهاية”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “صدى البلد” :” التؤأم أكدوا على تقبلهم لسماع الانتقادات من أجل الاستفادة بها، وأن الأهم بالنسبة لهم أن يدرك الجميع أن الهدف واحد وأن الغاية الأهم بالنسبه لهم هو فرحة الناس في الشارع”.

وأوضح ” ” حتحوت” :” طرحت قصة محمد صلاح والكابتن حسام قال مش عارف اقول ايه صلاح بالنسبة لينا أن أهم لاعب في الكرة المصرية، وتم اختيارة في المعسكر السابق، وليفربول هو من فضل الاحتفاظ به، ومحمد صلاح سوف يكون موجود في المعسكر القادم لأنه مهم جدًا بالنسبة لينا “.

ومن المقرر أن يستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لمباريات تصفيات كأس العالم والتي ستقام في شهر يونيو القادم، حيث يلتقي منتخب مصر مع منتخبي بوركينا فاسو يوم 3 يونيو وغينيا بيساو يوم 10 من نفس الشهر.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة