اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق خاص من خالد الغندور على “تريند” زيزو مع جماهير الزمالك خلال مباراة دريمز – فيديو

تحدث خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، على فيديو أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء خلال مواجهة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو لـ أحمد سيد زيزو خلال مواجهة الزمالك و دريمز الغاني وهو يطالب جماهير الفارس الأبيض بالضغط على حكم المباراة.

وأضاف ” الغندور” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” “أون تايم سبورتس”: “يوجد تريند ظهر اليوم خاص بالفيديو الذي انتشر لـ زيزو، اللاعب خلوق وعندما يتحدث عن جماهير الأهلي يكون باحترام وود”.

وأوضح ” الغندور” : “زيزو ظهر في الفيديو وهو يتحدث مع أحد الأشخاص ويطلب منه بأن يزوم الجمهور على الحكم ولا يكتفي بالتشجيع فقط”.

تابع : “على مدار تاريخنا أن الجمهور يزوم على الحكم ليس عيبًا، لأن لو كرة جاءت في كتف لاعب ستجد الجمهور ينفعل، أو يطالب بتدخل الفيديو، “الزومة” دي ليس معناها أن تأخذ حق ليس من حقك، ولكن من خلالها قد يتم الضغط على الحكم ويذهب لتقنية الفيديو في بعض الحالات”.

وأختتم ” الغندور” : “فكرة أن الجمهور يزوم على الحكم تحدث منذ أن كنت لاعبًا مع أي كرة بها شك”.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة