اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق قوي من إبراهيم عبد الجواد على صورة إمام عاشور مع ثنائي الزمالك بتواجد الهارب كهربا – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على تجمع لاعبي الزمالك مع الأهلي في إحدى السهرات الرمضانية، مشيرًا إلي أن على الجماهير أن تدرك أن العلاقات بين كافة اللاعبين تتسم بالأخوة.

وأثار ظهور عدد من نجوم الزمالك برفقة الخائن إمام عاشور والهارب محمود كهربا ثنائي الأهلي، الجدل بين الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية.

وتجمع عدد من لاعبي الزمالك أبرزهم أحمد مصطفى زيزو ومحمود علاء ومحمد صبحي ومحمد عواد مع الثنائي الخائن إمام عاشور والهارب محمود كهربا في حفل إفطار رمضاني عند أحد الأصدقاء المشتركين .

وقال ” إبراهيم “:” دى الصورة الطبيعية اللى بنشوفها من قديم الأزل، والصورة دي مش غلط احنا منافسين في الملعب لكن برة الملعب احنا اخوات وأصحاب وأهل”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” الجمهور اللى ساعات بيتم تصدير إليه بعض المشاهدات المبالغ فيها من قبل بعض اللاعبين”.

وتابع :” الجماهير ساعات بتاخد الأمور على صدرها أكثر من اللازم لكن تلاقي اللاعيبة بتخرج مع بعض وده الطبيعي والمنطقي، ولازم الجمهور يعرف إن زعله ده ليه حد مينفعش يخليه يتجاوز أو يعمل أي تجاوز “.

وأختتم ” عبد الجواد” :” كل الأطراف في المنظومة ماعدى الجماهير اللي تدفع من جبها لدعم ناديها”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة