اخبار الزمالك

تعليق قوي من إسلام صادق على أزمة إيقاف القيد للزمالك مرة أخرى!! – فيديو

علق الإعلامي إسلام صادق، على إيقاف القيد لنادي الزمالك، مرة أخرى بسبب قضية المغربي خالد بوطيب.

وتلقى الزمالك خطاب يفيد بإيقاف القيد لحين سداد غرامة خالد بوطيب إلى جانب الفوائد ليصل مجموع الغرامة إلى 2 مليون و400 ألف يورو.

وقال صادق في تصريحات عبر إذاعة “اون سبورت إف إم”:” خلينا نتفق الزمالك يواجه مشاكل مالية كبيره جدا، والمجلس كان يعلم انه مقبل علي الازمات وقت الانتخابات، وعمل على فك القيد، وهناك ازمات مالية ومديونيات للاعبين سابقين”.

وتابع: “الازمات التي يعاني منها الزمالك منذ سنوات ولن تحل في وقت قليل، المجلس يعلم الازمات والحل لن يكون في دقيقه، حسين لبيب لا يملك عصا سحريه او بنك”.

وشدد صادق:” مهمه صعبه جدا لمجلس الادارة وازمات مالية لفرق الصالات وازمة ماليه لفريق الكرة ايضا”.

واضاف: “اللاعبين تحدثوا مع حسين لبيب عن مستحقاتهم قبل مباراة دريمز الغاني، ونزل لهم جزء من المستحقات، ولكن لايزال لهم مستحقات ماليه، الزمالك لديه مشاكل ماليه كبيره هتسمع ايقاف القيد وازمات اخرى كثيرة”.

واشار صادق:” المجلس كان يعلم المشاكل وداخل لحلها، ولكن الحل فيه بعض البطئ في حل الازمات والمشاكل، ومتقدرش تقول ماشيه بشكل ايجابي 100٪، وهذا طبيعي لان الخبرات الاداريه في الزمالك متمثله في عدد قليل من المجلس، هم بيسعوا جاهدين وبيشتغلوا لكن كم مشاكل المالية كثيره واكبر منهم”.

وواصل: “حسين لبيب بيشتغل بكل ما أوتي من قوه لحل الازمات، ووضح من خلال الصفقات والمدربين، انت بتعيد بناء نادي بحجم الزمالك هو نادي بطولات ولاتقبل جماهيره إلا بالبطولات”.

وأختتم:” فرحه الفوز على الاهلي فرحه طبيعية وليس فيها افراط لان الناس عاوزه تقولك هو ده الزمالك، لما تكون بعيد عن البطولات ويمشي من عندك ساسي وبن شرقي وامام عاشور، واصابه الونش، وفي ظل الاحداث التي تعرض لها الزمالك والتي لو كان ثاني نزل درجه تانيه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة