اخبار الزمالك

تعليق مُفاجئ من ميدو على عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك بسبب مباراة الأهلي!! فيديو

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على عقوبات رابطة الأندية ضد القلعة البيضاء عقب مباراة القمة أمام الأهلي.

عقوبات مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مبارتين وذلك بسبب سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين “ميلا” عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

وقال ميدو عبر برنامجه الريمونتادا، على قناة المحور: “موضوع إن رابطة الأندية تصدر قرارات بشأن إخفاء الكرات فأنا أؤيد العقوبات، وأحيي الرابطة على هذا القرار لأنه ليس احترافيًا”.

وتابع: “أنا ضد إن مدرب يقول للاعب أهدر الوقت، وعيب إن الأولاد يخفوا الكرات، ليس الزمالك من يفعل ذلك، لأن ما حدث بكل صراحة لا يصح وأتمنى إن حسين لبيب يفتح تحقيق في هذا الأمر، الزمالك يستطيع أن يفوز بمجهود لاعبيه في أي وقت”.

وأضاف: “أعرف أن حديثي سيزعج البعض في نادي الزمالك، لكن الصح واضح والخطأ كذلك، أنت بذلك توصل رسالة للاعبين بأنك خائف، الزمالك قدره ومكانته عدم تضييع الوقت، الزمالك يلعب ويفوز بمجهود أبنائه، ما حدث أتفق فيه مع رابطة الأندية”.

وأردف: “من حق الأهلي أن ينزعج، مع العلم أن هذا الأمر ليس سببًا في الخسارة، نحن لم نتربى على ذلك في النادي، القصة تخص عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، لأنه من المفروض أن يتأكد بأن كل الأولاد في أماكنهم”.

واختتم: “أنا متأكد إن ميلا عامل الغرف لا يفعل ذلك، لأنه يُحب الزمالك أكثر منا جميعًا أنا أعرفه جيدًا، هو ليس له ذنب، كنت أرى أن يتم الاكتفاء بمعاقبة المدير الإداري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة