اخبار الزمالك

تعليق ناري من إبراهيم عبد الجواد على إنتقادات جمهور الأهلي المستمرة بشأن واقعة إخفاء الكرات في قمة الزمالك!! – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، على إستمرار جماهير الأهلي في الحديث عن واقعة إخفاء الكرات، في مباراة القمة. التي فاز بها الزمالك بنتيجه هدفين مقابل هدف.

وقال عبد الجواد في تصريحات إذاعية: “قي حاجه من اسبوع بنفت ونعجن فيها كأنما مشاكل الكرة المصريه خلصت، وماسكين في سفاسف الامور، في قطاع من الجمهور رغبته التنكيل بالطرف الاخر، حد في معسكر الاهلي المهم عنده يوضح ان الزمالك في منتهى السوء والعكس”.

وتابع:” هي دي الكرة خلاص؟، الاصل نتكلم على تكتيك وعلى لاعب على مدرب، احنا تفرغنا الى كل ما هو ليس له علاقه بالكرة، مجرد التقليل والتنكيل والاستهزاء بالطرف الآخر، وده حاصل من قطاع من الجمهورين على السوشيال ميديا”.

وشدد عبد الجواد: “الاسبوع اللي فات ومنذ فوز الزمالك على الأهلي، وموضوع اخفاء الكرات تحول لرقم 2 بعد القضيه الفلسطينيه على السوشيال ميديا، هي الكره المصريه خلاص بقت 100 فل و17 ودي اللي واقفها”.

وأردف:” هيقولك انت مادم بتقول كده تبقى موافق، طبعا فعل خاطئ ولاحد يتفق عليه، لكن حطه في حجمه منقعدش نعجن ونلت فيه ونفت، كأن كل حاجه تمام التمام وده اللي قاطم ضهر الكرة المصريه “.

واضاف عبد الجواد:” تضييع الوقت له مظاهر عدة منها اخفاء الكرات، ولاعب يتمارض، وحارس يضيع وقت، ومنها العديد من الاساليب لاضاعه الوقت بتأخذ وقت اكبر من اخفاء الكرات”.

وأختتم :”مش موافق وغلط بس حطه في حجمه ومتحسسنيش ان ده الاسلوب الوحيد لاضاعه الوقت، في 100 الف حاجه بتحصل، واوقات بيكون اكبر منقعدش تفت فيه وكأنه حاحه موردتش ومبوظة الكرة المصريه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة