اخبار الاهلي

تعليق ناري من شوبير على تكرار غياب جماهير الأهلي عن مباريات الفريق – صورة

علق الإعلامي أحمد شوبير على ظاهرة غياب جماهر الأهلي عن مباريات الفريق الأحمر خلال المواجهات الأخيرة في بطولة الدوري، مشيرًا إلي ضرورة إيجاد حل للقضاء على تلك الظاهرة .

حيث شهدت مباراة الأهلي وزد في بطولة الدوري حضور ضعيف من قبل جماهير الفريق الأحمر وذلك قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في قمة الدوري.

وكتب ” شوبير” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس يوك” :” ‏لا من مصلحة جمهور الاهلي مقاطعة المباريات أيا كانت الأسباب ولا من مصلحة الإداره عدم الاستماع لمطالب الجمهور”.

وأضاف “شوبير” :” لابد من وسيلة اتصال وتفاهم بين الطرفين لضمان عودة الجماهير إلى المدرجات بكل أمان وسلام واحترام.. وبعدين هو مش الشعار جمهوره ده حماه؟؟”.

ورد “شوبير” على تعليق جماهير الأحمر قائلا :” أنا ماليش في الجدل والرد على كل الرسايل مع خالص احترامي لكل الآراء لكن كلامى كان واضح جدا وقلت إن الجمهور لازم يتواجد بتوفير الأمان والسلام واكيد الاحترام سواء من الجماهير او المسئولين اعتقد كلامى واضح جدا”.

تعليق ناري من شوبير على تكرار غياب جماهير الأهلي عن مباريات الفريق - صورة

وحقق الأهلي فوزا صعبا على نظيره زد 0/1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة