اخبار الزمالك

جوميز يكشف سبب التغيير المفاجئ بخروج احمد حمدي وعبدالله السعيد امام الأهلي !!

كشف البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن سبب تغيير الثنائي احمد حمدي وعبدالله السعيد امام الأهلي.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : قمت بتغيير حمدي وعبدالله لأني شعرت اول ١٥ دقيقة في الشوط الثاني بوجود اختراق من جبهة عمر جابر وكان هناك مشكلة.

وواصل : لذلك قمنا بنزول نيمار على الطرف لعمل المساندة على الطرف ودخول ناصر في العمق
اعلم أن في حال عمل تغييرين دفعة واحد ندخل تحدي اننا من الممكن نخسر وسط الملعب ولكني كنت اثق في ثلاثية دونجا وشحاتة وناصر.

وبسؤاله عن نزول عدم سيف جعفر ، قال لماذا لم تسألوني عن موتيابا ؟ نفس الأمر كررته مع زياد ومهاب واليوم سيد نيمار.

وشدد : اعلم جيدا ما يمتلكوه واعلم طاقته و في بعض الأحيان اللاعب القادم من دكة البدلاء يكون مثل البطيخة تحتاج ان تخبط عليها تكتشفه ماذا يمتلك وماذا سيقدم.

واستمر : انا اعمل يوميا مع اللاعبين ولا يوجد اي شخص يحتاج فوز الزمالك مثلي و الفكرة الطبيعة اننا نغلق الجبهة اليسرى للأهلي لأنهم كانوا سيتفوقوا على عمر جابر والتغييرات كانت مفيدة.

وشدد : بعض الأحيان أرى الصور والفيديوهات الخاصة برد فعلي خلال المباريات، ليس الجماهير او اللاعبين فقط يمتلكون الإحساس بالمباراة، وردود افعالي القوية اليوم أثناء المباراة لأنها لها حسابات خاصة واننا لو كنت عائلة واحدة قادرين على الفوز أمام أي منافس.

وأتم : في بعض الأحيان اكون هادي وسعيد على الدكة مثل هدف ناصر أمام الاتحاد لاننا تدربنا على هذه اللعبة مراراً.

وأتم : الإدارة تدعمنا بكل قوة ونحن نعمل بكل قوة في الملعب ولو تسألوني عن المكافأة فأنا لا أعلم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة