اخبار الزمالك

حسين لبيب: يُهاجم مجلس مرتضى منصور: دمروا النادي وينتقدوننا حاليًا!! فيديو

هاجم حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الإدارة السابقة للنادي، متهمًا إياهم بتدمير القلعة البيضاء، مؤكداً على عزمه على إصلاح الأوضاع وتحقيق النجاحات.

وقال لبيب في تصريحات عبر “راديو 9090”: “أنا زملكاوي حتى النخاع، شرف لي رئاسة النادي، لكنني إنسان طبيعي أحب فوز فريقي وأفرح من قلبي، ولا أفعل شيئًا إلا إذا اقتنعت به”.

وأضاف: “يُهاجم البعض ظهور مشاعري، لكنني حسين لبيب الزملكاوي، ورئاسة النادي لا تتعارض مع مشاعري”.

واتهم لبيب الإدارة السابقة بمسؤولية الأزمات التي يعاني منها النادي، قائلًا: “من سبقونا دمرّوا النادي ينتقدوننا الآن (مجلس مرتضى منصور) وكأنهم لم يفعلوا شيئًا، نحن نُفكر في حل أزمات الماضي، ولا نملك وقتًا للنظر للمستقبل، فنحاول بكل ما أوتينا من قوة وجهد وعلاقات إصلاح ما دمره الزمن”.

وأعرب لبيب عن ثقته في قدرة الإدارة الحالية على تخطي الأزمات، قائلًا: “أنا على يقين بأن المجموعة الحالية ستتكاتف، وستزول هذه المحنة، فما قلته عن وجود قضايا أخرى على النادي لم يكن بهدف جمع الأموال من الجماهير، بل للتنبيه فقط”.

وأكد لبيب على شفافية إدارة النادي، قائلًا: “لا يوجد نادٍ في مصر أو العالم يُواجه مجلسه الجديد ديونًا بقيمة 6 ملايين دولار، لكننا نتمتع بشفافية مطلقة ونُعلن عن المشاكل قبل حدوثها”.

واختتم لبيب بتحفيز الجماهير، قائلًا: “أريد من الجماهير أن تفتخر بفريقنا الذي يلعب بروح عالية، وجهاز فني يُسيطر على الملعب، وشكل الفريق أصبح جيدًا، فالهدفان الثاني والثالث أمام دريمز هما ثمرة تكتيكات المدرب جوميز التي تدرب عليها اللاعبون في التدريبات الأخيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة