اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز – مفاجأة – المتحدث الإعلامي للزمالك يعلن عن القرار الرسمي لمجلس الادارة بخصوص خوض الديربي أمام الأهلي بالسعودية !!

أعلن الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء من إقامة قمة الدوري أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلي أن إدارة النادي قررت خوض قمة الدوري على استاد القاهرة الدولي.

وكان هناك محاولات من جانب رابطة الأندية خلال الفترة المضاية لإقامة مباراتي القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري، داخل المملكة العربية السعودية.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” : مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن حسين لبيب استقر على قراره الأخير بشأن مباراة القمة أمام الأهلي

وأضاف ” سالم” :” ادارة الزمالك استقرت على أن يخوض الفريق مباراته كما تحدد لها من قبل في القاهرة ورأت أفضلية عن خوض اللقاء خارج مصر”.

وشدد ” سالم” على أن هذا قرار الزمالك الأخير بأن تكون المباراة في القاهرة.

وفي سياق متصل كتب “سالم” عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتواجد في ستاد القاهرة يوم ١٥ أبريل لمقابلة فريق الأهلي وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة