اخبار الزمالك

خاص.. زمالك نيوز يكشف موقف شيكابالا من المشاركة في مباراة الحسم أمام دريمز

كشف مصدر بالزمالك موقف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة في مباراة الحسم أمام دريمز الغاني بالكونفدرلية الإفريقية.

ويلاقي الزمالك ودريمز الغاني، غدا الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السابعة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي،في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وقال مصدر بالجهاز الفني الزمالك لموقع” زمالك نيوز” : إصابة شيكابالا في العضلة الأمامية ستحتاج لمزيد من الوقت في الفحوصات الطبية، وبالتالي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة دريمز.

وتعرض محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء امس الجمعة على ملعب “با جو”، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إن “شيكابالا” تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال التقسيمة الجماعية، وخضع لجلسات ثلج على موضع الإصابة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي قائلاً:” فضلنا خروج اللاعب من الملعب وعدم استكمال التدريبات، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة