اخبار الزمالك

خالد الغندور يوجه تساؤلات في غاية الأهمية للجنة المسابقات بعد إصدار عقوبات ضد الزمالك! فيديو

وجه خالد الغندور تساؤلات للجنة المسابقات بعد إصدار عقوبات ضد نادي الزمالك على خلفية إخفاء الكرات في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري والتي حسمها الأبيض بهدفين مُقابل هدف.

عقوبات مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مبارتين وذلك بسبب سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين “ميلا” عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “فكرة إخفاء الكرات غريبة وعجيبة وتحدث كثيرًا، وسبق في مباراة الزمالك والوداد وكان الأبيض متأخر والأطفال حاملي الكرات كانوا يُخبئوا الكرات”.

وأضاف: “السؤال الذي أريد أن أطرحه، الكرات بدأت تختفي بعد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 86، السؤال بسبب ميلا وعمرو أبو العز، كيف أبلغوا الأولاد في الملعب كله لإخفاء الكرات، وهل المدير الإداري ذهب للأولاد ومصطفى ميلا طالبوا اللاعبين بإخفاء الكرات؟”.

وتابع: “أنا يفعل الأولاد هذا الأمر من تلقاء أنفسهم غير منطقي، إخفاء الكرات وتعطيل الوقت الحكم له القدرة على زيادة الوقت الضائع، وإبراهيم نور الدين احتسب 6 دقائق، والعقوبة صدرت ضد الزمالك 50 ألف جنيه وإيقاف مسؤولين”.

وواصل: “المدير الإداري تعرض للإيقاف مباراتين، وميلا 4 مباريات، ما السبب؟ هل ميلا حرض وعمر أبو العز أكد؟ هل لأنهم مسؤولين عن الأولاد؟ نريد معرفة التفاصيل، وكيف عرفت لجنة المسابقات أنهما مسؤولين عن ذلك الموقف”.

واختتم: “لكن قولًا واحدًا ما يحدث عيب، زمان كنا نلعب بكرة واحدة، الآن المباراة تُلعب بـ 10 كرات، والأولاد حول الملعب كله لإعادة الكرة سريعًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة