اخبار الاهلي

خالد بيبو يخرج عن صمته ويرد بقوة على انتقادات جماهير الأهلي له ..” هل الحق بقى باطل !! ” – فيديو

رد خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي على الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الماضية بعد مواجهة القمة بين الزمالك والأهلي بسبب واقعة إخفاء الكرات من المباراة.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل بسبب واقعة إخفاء الكرات في اللحظات الأخيرة من مباراة الزمالك والأهلي من قبل بعض حاملي الكرات خلال اللقاء، الذي أنتهى بفوز الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف.

وكانت جماهير الأهلي قد انتقدت خالد بيبو في موقف اخفاء الكرات، مؤكدين أنه لم يقم بالدور المطلوب منه وتوفير الأجواء المناسبة للاعبين.

وقال ” خالد بيبو” :” الناس حقها تنتقد وحقها تزعل ولكن الانتقاد يكون واقعي، يعني في مباراة الزمالك خبوا الكور والناس اللي خبت الكور محدش انتقادها زيي أنا، عاوز أقولهم هو الحق بقى باطل والباطل بقى حق، اللي خبى الكور محدش ذكر اسمه وإنما أنا قالوا لازم أبقى ماشي بكور”.

وأضاف ” بيبو” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” :” أنا مش ممكن ألعب مع نادي الزمالك واشيل كورتين معايا! لأ أكيد أنا بلعب أمام نادي كبير ولعيبة كبيرة مش ممكن هفكر أني امشي بكور، حاجات مستحيل أفكر فيها ولكن هما لم يفوزوا على الأهلي منذ فترة ممكن يحصل أي حاجة خلال المباراة”

وأكمل :”ليس لدينا مشكلة في الانتقادات الموجهة، من حق الجميع أن ينتقد لكن بموضوعية، أنا أتحمل النقد لأنى معتاد على هذه الأجواء، لكن أتمنى تخفيف الضغط على اللاعبين لأنهم يقدمون أقصى ما لديهم”.

وفاز الأهلي على مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة