اخبار الزمالكميديا الزمالك

دريمز الغاني يصدم الزمالك قبل مواجهة الإياب في نصف نهائي الكونفدرالية – فيديو

عبر برنس عبد الحميد نائب رئيس نادي دريمز الغاني، عن سعادته بتعادل فريقه أمام الزمالك، بدون أهداف، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

وأضاف برنس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن ما حققه فريقه بالتعادل أمام الزمالك يُمكن وصفه بالإنجاز، عن طريق التكتل الدفاعي لمنع هجوم الزمالك من الوصول إلى المرمى.

وأشار إلى أن هدف فريقه في مباراة الذهاب، هو الفوز على الأبيض، لذلك سيخوض المباراة بحذر واحترام كبير، مضيفًا «نعلم جيدًا حجم المنافس ونكن له كل الاحترام، وهو ما سيساعدنا في تخطيه».

وعن تأثير غيابات نجوم الزمالك  أكد أن الزمالك فريق من كبار القارة الإفريقية، ولديه أكثر من لاعب في المركز الواحد، وبالتالي لم يتأثر بالغيابات التي ضربت صفوفه، موضحًا أن كل غانا ستساند فريقه من أجل التأهل إلى النهائي.

وأختتم نائب رئيس نادي دريمز بالحديث عن مواجهة الإياب بين الفريقين مؤضحًا أنه سيتم إقامتها في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت غانا السابعة مساء بتوقيت القاهرة وسط أجواء ودرجات حرارة مرتفعة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة