اخبار الزمالك

رئيس الاتحاد الغاني يدعم دريمز قبل مواجهة الزمالك – صورة

حرص كيرت أوكراكو رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم على زيارة نادي دريمز خلال تدريباته التي يستعد من خلالها لمواجهة الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يستضيف دريمز نظيره الزمالك في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل 28 فبراير باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

وكان في استقبال أكوراكو، جيجي أليفو رئيس النادي الغاني، حيث أكد دريمز عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” أن الزيارة تأتي لدعم الفريق الذي حقق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب ويأمل في مواصلة مشواره بنجاح في الكونفدرالية والتأهل لنهائي البطولة.

وأعلن نادي دريمز الغاني، عن فتح أبواب ملعبه أمام الزمالك بالمجان، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

وكشف دريمز الغاني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، عن فتح مدرجات ملعب لقاء العودة أمام الزمالك “بابا يارا – كوماسي” بالمجان أمام كافة الجماهير في غانا من أجل الحضور لدعم وتشجيع الفريق من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نادي الزمالك.

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

رئيس الاتحاد الغاني يدعم دريمز قبل مواجهة الزمالك - صورة رئيس الاتحاد الغاني يدعم دريمز قبل مواجهة الزمالك - صورة رئيس الاتحاد الغاني يدعم دريمز قبل مواجهة الزمالك - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة