اخبار الزمالك

رسائل قويه من مدحت شلبي بعد حملة الهجوم على زيزو!! – فيديو

علق الإعلامي مدحت شلبي، على الفيديو المنتشر لأحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه لهم رسائل قوية.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لزيزو في ممر دخول اللاعبين في ستاد القاهرة، وهو يطالب أحد العمال بالتوجه إلى الجماهير ومطالبتهم بالضغط على حكام مباراة الزمالك ودريمز الغاني، التي أقيمت أمس الأحد في كأس الكونفيدرالية.

وقال شلبي، في تصريحات ببرنامج “يا مساء الأنوار”، عبر قناة” mbcمصر”: “هناك حملة على زيزو، بعد تصريحاته الأخيرة، البعض قال شوفوا نادي الزمالك بيكسب إزاي، والبعض قال بدل ما هيبقى اسمه أحمد سيد زيزو هيبقى اسمه أحمد مصطفى زومو، لأنه قال لأحد عمال الزمالك خلي الجماهير تزوم على الحكم”.

وتابع:” إذا كانت التعليقات دمها خفيف، أنا معنديش مشكلة واعتقد إن زيزو، كمان معندوش مشكلة، لكن مينفعش التقليل من زيزو، ومن مستواه الفني”.

وشدد شلبي: “زيزو، هو أفضل لاعب في مصر خلال الموسمين الماضيين، هذا الموسم لم يصل لأفضل لاعب لكنه في طريقه لهذا لأن هذا مستواه، مينفعش التقليل من لاعب بحجم زيزو”.

وأشار:” عندما تضغط على الحكم، الحكم مش هيمشي إلا بالحق لأن في فار، لذلك لن يستطيع على الإطلاق أن يتغاضى عن لعبة خطيرة تستوجب كارت أحمر أو ضربة جزاء، لأن هناك فار”.

وأتم: “الضغط الجماهيري، ميزته أنه يخلي الحكم عينه وسط راسه ويديك حقك كاملا، لكن مش هتاخد أكتر من حقك، خلاصة الموضوع، لازم تكون لطاف ولازم نراعي مشاعر الناس وعندنا نجوم لازم نحافظ عليهم”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة