اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة قوية من عضو اتحاد الكرة لـ جماهير الزمالك والأهلي قبل قمة الدوري – فيديو

حرص الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على توجيه رسالة خاصة إلي جماهير الزمالك والأهلي قبل قمة الدوري بين الفريقين.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع المنافس التقليدي، الأهلي، بعد غد الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف “الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “ًصدى البلد” :” أراهن على شكل ووعي جماهير القطبين في لقاء القمة القادم ، ومصر بدأت نهضة جديدة في كل شيء من بينها الرياضة “.

تابع ” الكومي” : “أتمنى أن نرى لقاء فني يليق بإسم وحجم لاعبي الفريقين، وأن تلتزم الجماهير ولاتخرج عن النص خاصة وأن المباراة تحظى باهتمام كبير على مستوى المنطقة العربية”.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وتلقي 4 هزائم، وسجل 20 هدفا واهتزت شباكه 13 مرة.

فيما يحتل النادي الأهلي، الترتيب التاسع في جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات، فاز في 6 لقاءات، وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة