اخبار الزمالك

رسالة نارية من أيمن يونس للاعبي الزمالك .. وتعليق صادم بشأن جوميز وعواد

وجه أيمن يونس نجم نادي الزمالك الساق رسالة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بشأن ضرورة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للعام الحالي.

ووجه “يونس” رسالته للاعب الزمالك قائلا :” أقول للاعبين أنتوا مديونين للجمهور ومجلس الإدارة ولا بد رد الدين ببطولة إفريقيا ولو معرفتوش تكسبوا بطولة الكونفدرالية السنة دي هيبقى صعب جدًا”.

وقال “أيمن” :” عجبني أداء تامر مصطفى مدرب مودرن فيوتشر أمام الزمالك ونجح في السيطرة على مناطق الخطورة في الفارس الأبيض”.

وأضاف “يونس” خلال استضافته في برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” بقول لـ زيزو يا ولد ياريق لكن قلعة التيشرت بعد هدف الفوز زعلتني علشان الإنذار المجاني”.

وتابع :” من الصعب جدًا التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو لأنه ركن أساسي في الفريق وحسنًا فعل الكابتن لبيب بالتأكيد على عدم التفريط في زيزو”.

وأختتم ” يونس” :” جوميز لم يقنع حتى الآن وهناك أخطاء في الملعب كوميدية واختيارات فنية غريبة، ومحمد عواد محتاج يراجع نفسه، ويحتاج إلى إعداد نفسي وفني بشكل مختلف”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك قد حقق الفوز على مودرن فيوتشر مساء الأحد بهدفين مقابل هدف في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على أن يخوض الفريق مواجهة الإياب أمام فيوتشر يوم الأحد القادم على استاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة