اخبار الاهلي

رسالة نارية من كولر لـ جماهير الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري – فيديو

حرص على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة لجماهير الفريق الأحمر قبل مواجهة الزمالك في الدوري.

ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك، في المباراة القادمة، نظيره نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة الدوري والتي تقام على استاد القاهرة الدولي، مساء يوم الاثنين المقبل.

وقال “كولر” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” :” ننتظر من جماهير الأهلي الاحتفال بالعيد والدعم والتواجد بكل قوة في مباراة الزمالك يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري، أن يملئوا مدرجات ملعب اللقاء”.

وعن فوز الفريق على حساب “زد” قال “كولر” : “لازمتنا حالة من سوء التوفيق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد خسارة لقاء البنك الأهلي بشكل دراماتيكي، وبعدها أمام إنبي في آخر الأوقات رغم تحكمنا تماما في اللقاء بأكمله، وفي النهاية نجح إنبي في تسجب هدفه الثاني من الهجمة الوحيدة التي قاموا بها في الشوط الثاني”.

وأضاف “كولر” : “أنا سعيد بآداء اللاعبين اليوم أمام زد، لاسيما وأنهم بذلوا أقصى ما لديهم من جهد وقاموا بكل ما بوسعهم.. قمنا بكل شيء اليوم، وبالأخص السيطرة على المباراة بأكملها، لكن ما كان ينقصنا هو الدقة في التمرير، وتحويل الفرص لأهداف، وسعيد بالمجمل بتحقيق الانتصار”.

وأختتم “كولر” :” الإصابات أثرت علينا كثيرا بالسلب خلال الفترة الماضية، وأثرت كذلك بالتبعية على مستوى الفريق ككل والنتائج كذلك، لاسيما وأنها إصابات مؤثرة، وكل اللاعبين المصابين من الأعمدة الأساسية للفريق”.

وتمكن الفريق الأول للكرة بالأهلي من تحقيق فوز صعب على نظيره زد بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة