اخبار الزمالك

رسالة هامه من عضو مجلس الزمالك للجماهير قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية- صورة

وجه محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة هامه للجماهير، قبل مواحهة الفريق الاول لكرة القدم امام دريمز الغاني في الكونفدرالية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، غدًا الأحد، في تمام السادسة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

وكتب طارق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” جماهير نادي الزمالك العظيمة إللي كانوا قد كُل تحدي مَر علينا وقد أي تحدي لسه جاي؛كُنتُم قد المسؤولية في مُباراة الديربي وكسبنا بفضل ربنا ثم فضلكُم بتشجيعكُم ودعمكُم الجبار مِن المُدرجات”.

وتابع: “بكرة عندنا مُهمة تطلّب مِننا كُلنا التركيز والإلتفاف حوالين الفريق ودعمه، وزي ما قُلنا قبل كده إننا مركزين في طريقنا ومركزين إننا نشوف الزمالك على منصات التتويج وهو ده الهدف الوحيد”.

وأضاف طارق:” نركز في هدفنا الرئيسي وتشجيع الفريق والزمالك ونحط قُدام عينينا هدف الماتش والصعود للنهائي، وزي ما كُنا قد المسؤولية في إننا نتخطى الديربي وكُل إللي فات نكمّل ده بكرة ومنركزش غير إننا نتخطى الدور ده مِن القاهرة قبل ماتش العودة ومنركزش مع أي خلافات خارجية وأي حاجة بره الملعب”.

وأختتم: “كُل التوفيق لنادينا العظيم في مُهمته بكرة في نصف نهائي الكونفدرالية إللي بإذن الله نقدر نحسم المواجهة مِن هِنا بكرة ونصعد للدور النهائي بصوت جمهورنا مِن المُدرجات ودعمنا للفريق”.
رسالة هامه من عضو مجلس الزمالك للجماهير قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية- صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة