اخبار الاهلي

رضا عبد العال ينفعل على محمد فاروق بسبب الأهلي: “إنت مش هتخش القبر معايا!!” فيديو

انفعل رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق، على الإعلامي محمد فاروق مقدم برنامج “البريمو”، خلال مناقشة صحة هدف مازيمبي أمام الأهلي في مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأحمر بثلاثية نظيفة.

وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، على قناة “تن”: “أنا أريد الأهلي يفوز، لكن لا أحد (يتلكك) ويقول إن الحكم لغى هدف لـ مازيمبي، حق ربنا أنا مش زيك (يوجه حديثه لـ محمد فاروق)، هدف مازيمبي صحيح ولا توجد لمسة يد (في خدع سينمائية)”.

ورد عليه محمد فاروق، قائلًا: “أنا رأيت الكرة هدف صحيح لأول مرة، بعد ذلك تأكدت أنها لمست يد لاعب مازيمبي”، ليعود رضا عبد العال للحديث: “في خدع سينمائية وفي خدع كروية، في ثانية يتم تحضيرها”.

وواصل وهو في حالة عصبية: “الكرة لو جاءت في يد لاعب مازيمبي لنزلت أمام رامي ربيعة، أو ستغير اتجاهها، الكرة هدف، إنت هتدخل معايا القبر ولا جمهور الأهلي هيدخل معايا القبر”.

وأردف: “هو الزمالك أو الأهلي أعز من منتخب مصر؟ مصر عندما واجهت نيوزيلندا قلت إن الأخيرة تستحق ركلة جزاء، أنا أقول حق ربنا”.

واستكمل: “الدليل إن الهدف صحيح إن ولا واحد من لاعبي الأهلي اعترضوا، والجماهير هتفت إلعب يا أهلي لأنهم يعلمون أن الهدف صحيح، وربنا لو الكرة دي للأهلي كانت ستحسب هدفًا”.

واختتم: “أنا برد على الناس إللي بيقولولي أنا مش مصري، لا أنا مصري رغمًا عنكم ومش متلون زيكم، أنا مش عايز حد يتكلم عن الأهلي والزمالك بأي شائبة ولا يشكك فيهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة