اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. الكومي ينفعل على الهواء دفاعًا عن إبراهيم نور الدين بعد تعيينه لإدارة قمة الزمالك والأهلي – فيديو

دافع الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم عن إبراهيم نور الدين حكم لقاء القمة بين الزمالك والأهلي المقرر أن تقام غدًا الإثنين على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع المنافس التقليدي، الأهلي، مساء الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف “الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” مش عاجبني القصة اللى بتحصل قبل كل قمة مع إعلان طاقم حكام مصريين من هجوم السوشيال ميديا في الزمالك والأهلي على حكم المباراة المصري”.

وتابع :” ايه العيب في إبراهيم نور الدين ده هو الحكم الأول في القائمة الدولية بتاريخ كبير جدًا، إبراهيم نور الدين حكم هادئ لا ينفعل وبيكون موجود مع كل كورة وبيدى اطمئنان في الملعب”.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، التي ستقام ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يدير المباراة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، بمساعدة كل من سامس هلهل “مساعد أول” وهاني عبد الفتاح “مساعد ثاني”، على أن الحكم الرابع أحمد الغندور مهمة مراقبة سير المباراة من خارج الملعب.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة