اخبار الزمالك

شوبير يكشف مفاجأة مُدوية في أزمة إيقاف قيد الزمالك ويرد على مرتضى منصور!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “خالد بوطيب لم يرفع قضية على الزمالك من البداية، لكن في حد أمير عندنا في مصر خبير قانوني، قال نرفع نحن قضية ونسبقه”.

وتابع: “اللاعب كان رد فعل، وبدأت القصة، الحكم الصادر منذ فترة المجلس المنتخب السابق، وحصل على حكم نهائي، هذا اللاعب كان يتقاضى راتبًا في لوهافر الفرنسي 18 ألف دولار، وفي الزمالك 108 ألف دولار، ومنحة تعاقد 129 ألف دولار، أرقام غير عادية”.

وأضاف: “المجلس الحالي دفع مليون ونصف دولار لـ سبورتينج لشبونة، ودفعوا 450 ألف دولار للنادي الفنزويلي، و11 ألف دولار لناد نيجيري، و7 ألاف دولار لوادي دجلة عن رعاية إبراهيما نداي، و110 ألف دولار لمساعدي فريرا، و270 الف دولار لـ أتشيمبونج، أكثر من 2 مليون ونصف دولار، غير 2 و400 ألف يورو لبوطيب، ومازال باتشيكو وفرجاني ساسي”.

وأردف: “المجلس الحالي مطلوب منه 3 ونصف مليون دولار، المشكله إنه قال (مرتضى منصور) أنا مشيت ومحدش تابع قضية بوطيب، لا الحكم صادر منذ فترة والمحكمة الفيدرالية كانت لتأجيله فقط، المشكلة إن محدش بيعرف يرد على إللي بيتكلم وخلاص”.

واستكمل: “ماذا سيفعل المجلس الحالي، ما يحدث في النادي الآن إن الأمور طيبة واللاعبين يأخذون مستحقاتهم أرى ذلك معجزة”.

واختتم: “الأزمات نتيجة تراكمات قديمة، ويأتي مجلس جديد ليحمل تركة سخيفة صعبة وليس لها حل، بدلًا من العمل من أجل النادي يأتي ويُسدد ديون، العقود كلها مضروبة، يجب أن يأتي المجلس بأحد المتخصصين في كتابة العقود لأنه في الآخر النادي (هيلبس في الغرامة)”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة