اخبار الزمالك

شوبير ينفجر بسبب أزمة اتحاد الكرة مع فيتوريا: “هتقول للفيفا فاصلة؟! فاصلة إيه يا أبو فاصلة” فيديو

حذر الإعلامي أحمد شوبير، من مفاجأة قد تزيد من أزمة روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بسبب مستحقاته المتأخرو لدى اتحاد الكرة، بعد فسخ التعاقد معه عقب كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “اتحاد الكرة قال إنه وجد فاصلة في العقد”، وأضاف ساخرًا: “واحنا المفروض نرسل أستاذ نحو للفيفا يشرح لهم الحروف والفواصل.. ما هذا؟”.

وتابع: “الأمر مفروغ منه سندفع عاجلًا أم أجلًا، فلينتهي هذا الأمر الآن، وليد العطار قال إنه تم التواصل مع روي فيتوريا لتسوية الأمور معه وخلال أسبوع ستنتهي الأزمة، وأنه يحق لفيتوريا 3 أشهر، وستحل المشكلة معه وديًا”.

وأضاف: “وقيل قبل ذلك أن اتحاد الكرة يدرس العقد وسيرسله لوزارة الرياضة لمراجعته قبل اتخاذ القرار.. كل هذا الوقت تدرب العقد! إللي ذاكر ذاكر من زمان، والعقد شروطه واضحة”.

وأردف: “من السلبيات الشديدة داخل اتحاد الكرة إن أي لاعب أو مدرب له أموال لا يعرف كيف يحصل عليها، عذاب ما بعده عذاب، يعني نادي النجوم لديه أموال عند الإسماعيلي من سنوات ولا يعرف كيف يأخذها”.

وأشار: “أنت المفروض أتيت بـ فيتوريا واتفقت معه، ولم توقع على الاتفاق، وقلت أصل في فاصلة.. فاصلة إيه يا أبو فاصلة، هو في حاجة اسمها كده احنا هنهزر، لو العقد أرسل للفيفا وقلت لهم فاصلة عيب يا جماعة”.

واختتم: “ربنا يستر وفيتوريا لا يوافق على الاتفاق الجديد، لأنه لم يعد يثق بك، هو لديه مستحقات 600 ألف ويريدهم الآن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة