اخبار الزمالكميديا الزمالك

صدمة لـ كولر.. الكومي يوضح غيابات الزمالك والأهلي في قمة الدوري – فيديو

كشف الإعلامي إيهاب الكومي عن غيابات الزمالك والأهلي في مباراة القمة المرتقبة بين الفريقين والمقرر لها مساء الإثنين ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع المنافس التقليدي، الأهلي، بعد غد الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف “الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”يغيب عن الزمالك في مباراة القمة: محمد عبد الشافي ومحمود حمدي ” الونش”، ومحمود علاء، ويوسف أوباما، ومحمد صبحي ، ومحمد أشرف روقا”.

وأوضح :”يغيب عن الأهلي في مباراة القمة : محمد الشناوي، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وإمام عاشور، وحسين الشحات، ومروان عطية، والتونسي محمد الضاوي “كريستو”.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وتلقي 4 هزائم، وسجل 20 هدفا واهتزت شباكه 13 مرة.

فيما يحتل النادي الأهلي، الترتيب التاسع في جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات، فاز في 6 لقاءات، وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة