اخبار الزمالكميديا الزمالك

صفقة فاسدة.. إبراهيم عبد الجواد يفجر مفاجآت صادمة عن تفاصيل عقد خالد بوطيب مع الزمالك – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أزمة إيقاف القيد في نادي الزمالك بسبب المستحقات المالية الخاصة باللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق.

وتلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” صفقة خالد بوطيب مع نادي الزمالك يمكن وصفها بالفاسدة والمشبوهة وفي منتهى السوء”.

وأشار :” أغلب انتقالات خالد بوطيب لجميع الأندية كانت فرى دون مقابل وأول مبلغ ادفع فيه هو 150 ألف يورو، والزمالك دفع فيه مليون و 500 ألف يورو وده يخلى فيه 600 علامة استفهام في تعاقده مع نادي الزمالك “.

وأوضح ” عبد الجواد” :” فيه تفاصيل التعاقد بين اللاعب والنادي خالد يوطيب كان معفى من نسب المشاركة مع الفريق، وكان يحق للنادي فسخ التعاقد دون إلزام الزمالك أي مبالغ بعد الموسم الثاني لكن الزمالك فسخ العقد قبل هذا الموعد”.

وشدد ” عبد الجواد” :”الزمالك تقاعس في الدفاع عن مصلحته في هذه القضية بل العكس الزمالك أعطى محامي خالد بوطيب بعض المستندات التي استغلت ضد النادي وتم رفع المبلغ المطلوب لأكثر من 2 مليون يورو”.

الزمالك كان قد تعاقد مع خالد بو طيب في 5 يناير 2019 قادما من نادي مهاجم فريق مالاتيا سبور التركي، ومن ثم تم فسخ التعاقد معه في 31 يناير 2020 من جانب نادي الزمالك، قبل أن يعود للدوري الفرنسي من جديد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة