اخبار الكرة العالمية

طلب عاجل من أحمد موسى لـ اتحاد الكرة قبل مواجهة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو – فيديو

شدد الإعلامي أحمد موسى على ضرورة حضور 70 ألف متفرج من أجل مؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام منتخب بوركينا فاسو، في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2026.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

كما ناشد أحمد موسى، مسئولي اتحاد الكرة المصري، بمخاطبة وزارة الداخلية لحضور 70 ألف مشجع، من أجل مؤازرة المنتخب أمام منتخب بوركينا فاسو، متسائلا:’ليه اتحاد كرة طلب 50 ألف، هو في أهم من المباراة دي يا جماعة، هو وزير الداخلية هيرفض لما تقوله أنا عايز 70 ألف مشجع’.

وأضاف” موسى” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”: “الوقت ده وقت الدعم والتشجيع، اطلب بقلب جامد 70 ألف مشجع يحضروا المباراة، متابعا: ‘وزير الداخلية هيدعمك، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مش هيتأخر”.

وشدد على أهمية دعم اتحاد الكرة لمنتخب مصر الفترة المقبلة، خاصة في المباريات الفاصلة المؤهلة لمونديال 2026، مؤكدا أن كل الدعم خلف المنتخب الوطني والجهاز الفني من أجل تحقيق طموحات الشعب المصري.

كما ناشد “موسى” وزارة الداخلية بالموافقة على حضور 70 ألف مشجع لمباراة بوركينا فاسو، موضحا أن الدعم الكبير من الجماهير المصرية للمنتخب سيكون نقطة فاصلة في المباراة والسعي نحو حجز بطاقة التأهل للمونديال بعد الغياب عن مونديال قطر 2022.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة