اخبار الكرة العالمية

في مقدمة قوية .. فايق يفتح النار على جمال علام بسبب تصريحاته بشأن أزمة رمضان صبحي – فيديو

فتح الإعلامي إبراهيم فايق النار على تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن اتهام رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز بتناول المنشطات، مؤكدًا أن “علام” كان لا يستطيع أن يتخذ نفس الموقف في حال كان رمضان لاعبًا في الزمالك أو الأهلي.

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف عن تلقي الاتحاد خطابا من مكافحة المنشطات يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.

وقال ” فايق” :” لا يجوز من اتحاد الكرة أو جهة من الجهات الإعلان عن اتهام لاعب في أمر المنشطات، إلا إذا ثبت تناوله اللاعب وبالتالي كنا أمام إصدار عقوبة الإيقاف بعد التأكد من الواقعة”.

وأشار :” لو اتهام رمضان نهائي وأكيد كانت الوكالة المصرية للكشف عن المنشطات هى من أعلنت عن النتيجة، ولا بد من الحرص عند تناول هذه الأخبار”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” هل كان يقدر رئيس الاتحاد يعلن موقف زي ده لو كان رمضان لاعب في الزمالك أو الأهلي”.

وتابع :” بخلاف الخطأ الجسيم اللى تم في استبقاق الإعلان فإن الاتحاد لن يتحمل موجة الغضب من جماهير الزمالك والأهلي”.

وأكمل :” هناك حالة غضب من جماهير الأهلي من رمضان لحبها وآمالها في رمضان صبحى ثم انتقل لـ بيراميدز، فمينفعش نستغل الحالة دي ونجيبة في الحيطة ونضربه”.

وأختتم “فايق” :”مينفعش نستغل إن رمضان صبحي معندوش ظهير جماهيري، ويكون عليه هذا الاستقواء”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة