اخبار الزمالك

مجدي عبدالغني يكشف بالأدلة والتسجيلات كذب وتدليس الهارب كهربا بعد دفعه غرامه الزمالك كاملة – فيديو

فضح مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، تدليس وكذب اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا، بعد أن وجه له اتهامات وهاجمه عبر وسائل الإعلام بسبب قضيته مع الزمالك.

وأذاع عبد الغني تسجيل صوتي أخر للاعب الهارب وهو يقول أنه وقع على بياض ثم تفاجئ بأن الزمالك كتب فيه 4 سنوات، ليعلق عبد الغني في تصريحات عبر قناة “القاهرة والناس”: “وأنا مالي أنا، هو وقع على بياض المفروض يمضي سنة، الزمالك عمله 4 سنوات وملئ العقد بمزاجه لأن اللاعب وقع العقد بمزاجه أنا مالي، ده كلام ميعملوش غير واحد مش طبيعي، إنت مشكلتك مع الزمالك بتجيب سيرتي ليه”.

وأذاع عبد الغني تسجيل ثالث للاعب وهو يؤكد أنه وقع على عقد 4 سنوات للزمالك، وعلق عبد الغني: “تحدث عن التجديد 4 سنوات في الإعلام، ومرتضى منصور قال له إنت إزاي كنت بتقبض راتب وعقدك مزور، أنت أهملت في حقك أنا مالي”.

واسترسل: “كل ما قاله كهربا ليس له أساس من الصحة، كل الوقائع التي سردها ليس لها علاقة بشؤون اللاعبين، ما فعله جريمة في حق نفسه إن وقع على بياض وبصم، وترك العقد مفتوح، الناس عرفت الحقيقة فين، وأنا أتمنى إن النادي الأهلي يجبلي حقي”.

واستطرد: “كهربا جاب سيرتي وهاجمني، ومصر كلها كانت تكلمني عشان تعرف هرد أقول إيه، أرد على مين، إنت جاي بعد السنين دي كلها تجيب سيرتي ليه مجتش إشتكتني في الاتحاد لو أنا متهم، وهاني أبو ريدة زملكاوي كنت إشتكيني وكان هيجبلك حقك لو أنا ظلمتك”.

واستمر: “هو بقى مش بيلعب وكولر لا يضعه في الفريق وموديست يلعب عليه فهذا ليس موضوع وأنا لست طرف، أنا أتمنى من إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب لا بد أن يوقف هذه المهزلة، اللاعب قال الأهلي ملوش أمان، وكان يُقبل قميص الزمالك وشعاره وبعد ذلك قبل قميص الأهلي وشعاره، المسألة بقت مين يدفع أكتر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة