اخبار الكرة العالمية

مدحت شلبي يواصل هجومه الحاد على المسئولين عن الدوري.. “عواطف وخلطبيطه وبلاليكا”!!

واصل الإعلامي مدحت شلبي، الهجوم على المسئولين عن الدوري المصري وتنظيم المسابقة،بسبب المؤجلات.

وقال شلبي في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “يامساء الأنوار”، عبر قناة “mbc مصر”:” عندي موضوع اخر عن طنط عواطف اللي زعلانه مني جدا، طنط عواطف قلبها حنين وخسايه ومعندهاش مشكله الدوري ميكملش، المهم العواطف تستمر ومعندهاش مشكله مين يروح كونفدراليه المهم العواطف تنتشر”.

وأضاف:” التساؤل الآن الكاف هيرسل يسأل من سيلعب في دوري الابطال والكونفدراليه؟ مين سيشارك؟، طنط عواطف لاترتضي بالطبيعي بل ترتضي بدلق العواطف”.

وشدد شلبي: “ماتش الاتحاد وسيراميكا هي المباراة الثانيه للفريقين في الدوري، الماتش ده من الدور الثاني ولسه بدري عليه، الدوري لن ينتهي قبل تحديد الفرق المشاركه في افريقيا وقالوا هنختار على نتائج الدور الاول وهذا ظلم بين”.

وزاد: “الاتحاد السكندري لو كان كسب كنت هتحسبها من الدور الاول، ويشارك في الكونفدرالية هذا لايليق، قالوا انهم هيحددوا النتائج ويختاروا الاندية على عدد17 مباراة من الدور الاول، وهذا كلام خلطبيطة”.

وتابع: لو حصل ان الاتحاد السكندري لم يتيسر له انه يلعب ماتش الدور الاول، واتأجل لبعد تحديد الفرق هنعمل ايه ياعواطف؟، الامور لاتستقيم بهذا الشكل على الاطلاق، فيوتشر عنده ماتشين من الدور الاول ولعب ماتش بالدور الثاني خلطبيطه”.

واستطرد شلبي:” في سنه الزمالك كان لعب اكثر من الاهلي وقال وقتها مش هلعب غير المنافس يلعب مؤجلاته، وعنده حق، احنا من 3 سنين في هذا الموال، وبيتحرق دمنا على الهواء ولامجيب”.

وأستانف:” الحل ان ابله عواطف تتخلى عن العواطف وتبقى ابله صراحه ومساواه وتكافؤ وعدل، ولا تكون ابله عواطف على الاطلاق، الدوري ده بنسبه70٪ مش هيكمل، اللعيبه بتتصاب بسبب تلاحم المواسم، ومستوى منتخبنا بسبب خلطبيطه الكرة المصريه، وهذه الامور لاتدار إلا في دوري بلاليكا”.

وأختتم: “الحل العدل انك تحط دوري وعليه سيف لامؤجلات على الاطلاق، لكن حسام حسن بيطلب اسبوعين ماهو شايف مؤجلات، و اللي عاوز ياخد، اديله يا ابله عواطف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة