اخبار الاهلي

مفاجأة صادمة للجماهير الحمراء!! شوبير يكشف الستار عن رفض مدرب الأهلي ضم نجم مغربي كبير رغم الاتفاق معه! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل مثيرة حول رفض النادي الأهلي ضم اللاعب المغربي سفيان رحيمي، لاعب نادي العين الإماراتي حاليًا، وذلك خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس.

وأوضح شوبير أنه التقى رحيمي في أحد حفلات الزفاف بالإمارات، وسأله عن سبب رفضه عرض النادي الأهلي للانتقال إلى صفوفه، ونفى رحيمي رفضه للعرض الأهلاوي، مؤكدًا أنه كان يتمنى الانضمام إلى “الأحمر”.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “قابلت سفيان رحيمي في أحد حفلات الزفاف بالإمارات، وقلت له هل يصح أن الأهلي يطلبك وترفض؟ فاستنكر الكلام وقال أنا رفضت! أنا كنت أتمنى الانضمام للأحمر”.

وتابع: “وقال لي كل شيء كنا اتفقنا عليه مع الأهلي، ولكن في الأخر المدرب رفض، وأنا كان عندي استعداد كبير للانضمام للأحمر، لكن ربنا عوضني خير بنادي العين الإماراتي، وأنا هنا سعيد، لكن عندما كنت سأنضم للأهلي كنت سعيد جدًا أنا وأسرتي، لكن المدرب فضل علي لاعب آخر”.

وأضاف: “لم أصمت ذهبت لـ أمير توفيق وقلت له هل كنت قد أنهيت الاتفاق مع سفيان رحيمي في وقت سابق، قال نعم وكنا في حالة حرج بسبب الاعتذار له بعد ذلك عقب رفض المدرب”.

واستكمل: “شيء جميل أن تترك الإدارة الحرية للمدرب، لكن عندما تكون على علم بقيمة اللاعب الموضوع ليس فيه فصال، كيف تترك سفيان رحيمي بهذه الطريقة”.

واختتم: “لا نتقد إدارة الأهلي، لكن في بعض الأحيان يجب أن تتدخل الإدارة، مثل أيضًا وليد أزارو سمحت إنه يرحل بمنتهى البساطة رغم أنه كان مهم للفريق”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة