اخبار الاهلي

مفاجأة في أقوال الشيبي أمام لجنة الإنضباط بعد شكوى الأهلي ضده!!

خضع المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، للتحقيق اليوم في لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي واللاعب حسين الشحات، بحجة مخالفته اللوائح واللجوء للقضاء من أجل الحصول على حقه.

ونشبت مشادة بين محمد الشيبي وحسين الشحات عقب خسارةالأهلي أمام بيراميدز بثلاثية دون رد في لقاء الدور الثاني من دوري الموسم الماضي،ووصلت لاعتداء الشحات علي المغربي بالضرب والسب.

وتقدم بشكوى رسمية ضد حسين الشحات أمام لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، وبعدها أعلنت رابطة الأندية إيقاف حسين الشحات لمدة مباراتين لما بدر منه عقب المباراة وتغريمه 20 ألف جنيه وبعدها لجأ الشيبي للقضاء وتم إحالة الدعوى للمحكمه.

وكشف موقع “فلجول” عن اقوال الشيبي ومحاميه في التحقيق الذي خضع له أمام لجنة الإنضباط اليوم وجاءت كالتالي: محامي الشيبي أكد عدم مخالفة اللاعب للوائح الفيفا وشدد أن اللجوء للنيابة امر طبيعي بعد تعرض الشيبي للإعتداء بعد نهاية المباراة وبالتالي اصبحت الواقعة أمر غير رياضي.

ومن جانبه قال الشيبي:” تعرضت للاعتداء من ثلاثة لاعبين من الأهلي كان بينهم حسين الشحات في السوبر المصري، وانه وقتها لم يلجأ للنيابة لأن الامر حدث إثناء المباراة”.

واضاف:” انتظرت أن يعيد لي اتحاد الكرة حقي في الواقعتين ولم يحدث ولذلك لجأت لاخد حقي بالقانون”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة