اخبار الكرة العالمية

مفاجأة كبرى قبل مواجهه نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية بعد أزمة مباراة الذهاب – صورة

شهد الاجتماع الفني الخاص بمباراة نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، مفاجأة كبرى، بعد ازمة لقاء الذهاب.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اعتبر فريق اتحاد العاصمة خاسرًا بنتيجة 0-3 أمام نهضة بركان، في مباراة الذهاب، وعرض القضية على هيئة التأديب لاحتمال فرض عقوبات إضافية .

وقبل مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد العاصمه، رفضت السلطات الجزائرية، تسليم فريق نهضة بركان القمصان الخاصة به بسبب وجود خريطة المغرب عليها، بسبب خلاف سياسي بين الدولتين.

وطالب كاف بالإفراج عن أقمصة نهضة بركان الإ أن الجانب الجزائري رفض، وهو الأمر الذي جعل الفريق المغربي يرفض لعب مباراته ضد اتحاد العاصمة وتم إلغاء اللقاء .

و أسفر الإجتماع الفني لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمه الذي أقيم اليوم عن ارتداء الفريق المغربي الطاقم البرتقالي واتحاد العاصمة الطاقم الابيض غدا في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وتمثلت المفاجأة في حضور ممثل اتحاد العاصمة الجزائري في الاجتماع الفني والإقرار بقميص نهضة بركان البرتقالي، والذي وضع عليه خريطة علم المغرب دون اعتراض، كما حدث في مباراة الذهاب والتي قرر الكاف احتسابها لنهضة بركان بالفوز 3-0 في الجزائر .

وحتى الآن كل المؤشرات تفيد بإقامة مباراة الغد في موعدها بعد وصول فريق اتحاد العاصمة إلى المغرب لخوض الإياب وإقراره بالقميص في الاجتماع الفني منذ قليل.

في حال خوض اتحاد العاصمة الجزائري المباراة سيكون مطالب بتسجيل 4 أهداف في المغرب للتأهل إلى النهائي أو تحقيق نتيجة 3-0 واللجوء إلى ركلات الجزاء.

وتقام مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بالملعب البلدي ببركان غدا الأحد 28 أبريل الجاري.

مفاجأة كبرى قبل مواجهه نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية بعد أزمة مباراة الذهاب - صورة

مفاجأة كبرى قبل مواجهه نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية بعد أزمة مباراة الذهاب - صورة

مفاجأة كبرى قبل مواجهه نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية بعد أزمة مباراة الذهاب - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة