اخبار الزمالك

مهيب عبد الهادي يكشف سر الحكم لصالح بوطيب ضد الزمالك!! – فيديو

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، سر حكم الفيفا ضد الزمالك في قضية المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، والذي بسببه تم إيقاف القيد للفارس الأبيض.

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً “فيفا”، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

وقال عبد الهادي خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج” اللعيب”، عبر قناة” mbc مصر”: “فاكرين لما قلت خالد بوطيب قنبلة موقوته داخل الزمالك وسيكون هناك ايقاف قيد”.

وأردف:” الزمالك تم ايقاف القيد فترتين لحين سداد مبلغ 2 مليون و400 الف يورو لخالد بوطيب”.

وتابع عبد الهادي: “ماحدث في قضية بوطيب كارثة بكل المقاييس، اللاعب اثبت للفيفا انه لم بكن هناك جديه في علاجه وكذلك في حصوله على مستحقاته، والزمالك كان بيرسل الشيكات في عناوين غير مثبته بالعقد، واكد رقم التيشرت الذي يرتديه 29 في لعيبه ثانيه لبسته وهو بيتعالج”.

واشار:” بعد ما كان في حل ودي وكانت الغرامة في البدايه 3 مليون 400، وتم الاتفاق على تقسيطها لم يتم الامر، وقضي الامر، اصبح الحكم نهائي بغرامة2 مليون و400 الف يورو”.

وأختتم: “من سيحاسب على هذه الاموال؟، سؤال لكل الجماهير من يحاسب على فاتورة بوطيب، ليست قصة المجلس الحالي ومن يقول انها قصته ظالم ولديه تركه ثقيله جدا جدا، حرام، وقتها رحل كاسونجو من اجل التعاقد مع بوطيب وهو سنه كبير ورقم التعاقد كان كبير”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة