اخبار الزمالك

نجوم الزمالك في عزاء المعد البدني للفريق .. ظهور خاص لـ إمام عاشور – صورة

تواجد عدد من نجوم الكرة المصرية، في عزاء محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، بمسجد الحامدية الشاذلية.

وشارك مجموعة من نجوم الكرة المصرية، وخاصة من نادي الزمالك، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأبيض، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، وحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعمر جابر ومحمود حمدي الونش وبقية لاعبي الفريق الأول.

كما حرص إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني، على تقديم واجب العزاء، في الراحل محمد مدحت المعد البدني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

كما تواجد في العزاء عدد من نجوم الفارس الأبيض السابقين وعلى رأسهم  مدحت عبد الهادى وطارق السيد لاعبي الزمالك السابقين وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق، ووعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلن حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على الراحل محمد مدحت، الذي وافته المنية مساء الخميس إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

نجوم الزمالك في عزاء المعد البدني للفريق .. ظهور خاص لـ إمام عاشور - صورة نجوم الزمالك في عزاء المعد البدني للفريق .. ظهور خاص لـ إمام عاشور - صورة نجوم الزمالك في عزاء المعد البدني للفريق .. ظهور خاص لـ إمام عاشور - صورة نجوم الزمالك في عزاء المعد البدني للفريق .. ظهور خاص لـ إمام عاشور - صورة نجوم الزمالك في عزاء المعد البدني للفريق .. ظهور خاص لـ إمام عاشور - صورة نجوم الزمالك في عزاء المعد البدني للفريق .. ظهور خاص لـ إمام عاشور - صورة نجوم الزمالك في عزاء المعد البدني للفريق .. ظهور خاص لـ إمام عاشور - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة