اخبار الاهلي

هجوم على كولر وهذا اللاعب!!.. ماذا حدث في غرفة ملابس الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك؟

كشفت تقارير إعلامية عن حدوث انتقادات حادة داخل غرفة ملابس الأهلي بعد الهزيمة المُؤلمة التي مُني بها الفريق أمام غريمه التقليدي الزمالك أمس الإثنين بنتيجة 2-1 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الإعلامي محمد الليثي، خلال تصريحات إذاعية، أن أكثر من لاعب في الأهلي عبروا عن استيائهم من الأوضاع في الفريق خلال المباراة، مُشيرين إلى أنّ الأهلي تأثر بالأخطاء الفردية والتشكيل السيئ الذي بدأ به اللقاء.

وذكر الليثي أن بعض اللاعبين انتقدوا تشكيل المدرب السويسري مارسيل كولر، معتبرين أنّه كان خاطئًا وأنّه كان أحد أسباب غياب الفاعلية الهجومية للفريق طوال الشوط الأول.

كما انتقد بعض اللاعبين الأخطاء الفردية التي وقع فيها زملاؤهم، خاصةً رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، بالإضافة إلى تواضع مستوى المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

وبعد الاتفاق على الأخطاء التي تسببت في الهزيمة، طالب لاعبو الأهلي بضرورة “لم الشمل” سريعًا وإغلاق صفحة الزمالك، والاستعداد لمباراتي مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل.

وتأتي هذه الانتقادات لتُزيد من الضغوط على كولر، بعد تراجع نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة، وتزايد احتمالية فقدان لقب الدوري المصري الممتاز لصالح الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة