اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف كواليس تُقال لأول مرة عن سبب مشاجرة محمد صلاح وكلوب أمس – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن سبب مشاجرة محمد صلاح مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال مباراة وست هام، أمس السبت، بالدوري الإنجليزي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “بوضوح شديد أنا مع محمد صلاح وسأسانده حتى النهاية لأنه سفير فوق العادة، حتى لو كان عليه جزء من الخطأ مع يورجن كلوب، لكن الواجب أن أدعمه وأسانده”.

وتابع: “أمس ليفربول كان يواجه وست هام، وصلاح كان على الدكة، وست هام تقدم بهدف وكلوب طلب من صلاح أن يُجري عملية الإحماء قبل نهاية الشوط الأول واللاعب استجاب، والشوط انتهى ولم يشارك، بدأ الشوط الثاني وتعادل ليفربول، وطلب كلوب من صلاح أن يُجري الإحماء مرة أخرى”.

وأضاف: “وأخر كلوب نزول صلاح، كل هذا من حق المدرب، وبعد ذلك سجل وست هام الهدف الثاني، وطلب المدرب من اللاعب النزول، صلاح يعرف قدر نفسه وانزعج، وكلوب عنده ميزة وهي إن علاقته طيبة بكل اللاعبين، ويحتضن اللاعبين قبل المشاركة، فذهب ليصافح صلاح ليقوم الأخير برد المصافحة ببرود”.

واستكمل: “كلوب قال له ماذا بك، ليرد صلاح ماذا بي؟ ألم تر ماذا تفعل؟، والثنائي دخلا في نوبة عصبية، لكن هذه الأمور لم تظهر أمس فقط، صلاح منذ أن عاد من إصابته لم يُشارك بصفة أساسية، وهذا يسبب ضغوط على اللاعب وخروج الفريق من الدوري الأوروبي وهذه ضغوطات على المدرب واللاعب”.

واختتم: “صلاح بعد المباراة قال لو تحدثت النيران ستشتعل، وهذا التصريح يحتمل معنيين، وكلوب قال الموقف انتهى وتحدثنا في غرفة الملابس، هذه القصة ليست جديدة ولكنها منذ فترة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة