اخبار الكرة العالمية

أحمد دياب يحدد موعد نهاية الدوري .. ويحسم الجدل حول الأندية المشاركة في إفريقيا – فيديو

أوضح النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه سوف مخاطبة الاتحاد الإفريقي من أجل إرسال أسماء الأندية المقرر أن تشارك في البطولات الإفريقية الموسم القادم بعد نهاية الدوري.

وأضاف ” دياب” في تصريحات لبرنامج” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2” : “الدوري سوف ينتهي في 15 أغسطس القادم”.

وأوضح :” وصلنا للطاقة الكاملة في كافة الملاعب ماعدا استاد القاهرة وبرج العرب سيكون 30 ألف متفرج في مباريات الدوري، والأدوار التمهيدية في البطولات الإفريقية سوف يكون الحضور 30 ألف متفرج”

وأشار :” الاتحاد الإفريقي يطلب أسماء المشاركة في نهائية شهر يونيو ، وسيتم إرسال الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بعد نهاية الموسم الحالي وفي حال تغير الوضع سوف يتم الإعلان في حينها عن آلية تحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية”.

وأوضح ” دياب” :” سيتم الاجتماع مع الأندية لتحديد شكل الدوري الموسم المقبل، نرغب في أن يكون موسم استثنائي من أجل ضغط الأجندة وكثرة التوقفات”.

وأختتم ” دياب” :” خلال الأيام القادمة سوف يتم الإعلان عن بقية مواعيد المباريات المؤجلة للزمالك والأهلي”.

وكان إنبي قد أعلن أمس مشاركته في الموسم الجديد بالبطولات القارية بعد خسارة الاتحاد أمام الأهلي بنتيجة 1-4، اعتمادًا على نتائج الدور الأول فقط.

ورد المصري البورسعيدي في بيان رسمي على إنبي متمسكًا بحقه في المشاركة الأفريقية، وسط غموض كبير لتحديد الأندية المشاركة في الموسم الجديد.

يشار إلى أنه من المفترض أن يرسل الاتحاد الأفريقي “كاف” خطابًا لنظيره المصري لتحديد الأندية المشاركة قاريًا يوم 30 يونيو، أي قبل نهاية الدوري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة