اخبار الزمالكميديا الزمالك

أمير عزمة مجاهد يوضح الخطأ الأكبر لـ جوميز مع الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة في الدوري – فيديو

حمل أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض ولاعبي الفريق مسؤولية الخسارة أمام سموحة في بطولة الدوري.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال “أمير” :” الزمالك كان عنده مباراة هامة وقوية أمام سموحة اليوم، سموحة فريق قوي ويجيد لعب المباريات القوية والهامة، ومينفعش أحسس اللاعبين إني رايح ألعب مباراة ودية”.

وأشار :” أوجه اللوم على المدير الفني ولم أشعر أن لاعبي الزمالك عندهم حمية لتحقيق الفوز وده ظهر في الفاول اللى جه في منطقة الجزاء كانت في منتهى الاستهتار من اللاعبين”.

وأضاف ” أمير” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” المدير الفني وصل للاعبين أنه ممكن يكسب بأي حد، الفريق عنده ماتش مهم قدام نهضة بركان، لكن مينفعش يحصل تغيير كامل على لاعبي وسط الملعب وزي ما بطولة إفريقيا مهمة الدوري مهم برضوا”.

وتابع :” جوميز وضع 14 تشكيلًا مختلفًا في خط الوسط خلال 9 مباريات قاد فيهم الزمالك بالدوري، وعايز يوصل لنا رسالة بأنه يفضل عدم الثبات على التشكيل، لكن مع احترامي لسموحة ماينفعش الزمالك يخسر منه”.

واختتم ” أمير” قائلا :” المسؤول الأول عن خسارة الزمالك هو جوميز وروح لاعبي الفريق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة