اخبار الاهلي

أول تعليق من كولر على أزمته مع أفشة في الأهلي .. ورسالة خاصة لـ معلول – فيديو

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على أزمته مع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين كولر وأفشة بسبب اعتراض الأخير على عدم مشاركته في مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تم استبعاده من مواجهة الإسماعيلي والجونة في الدوري بعد ذلك.

وردًّا على سؤال حول استبعاد أفشة من مواجهة “الجونة” قال كولر: الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي. وأختار قائمة كل مباراة ويتم استبعاد ١٢ لاعبًا تقريبًا.

وأضاف “كولر” في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة “الجونة” : اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز. أي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد.

وأوضح ” كولر” :” أناقش الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل ولتحقيق المكسب، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة”.

ورفض كولر التأكيد على أن علي معلول هو الذي كان مقررًا أن يتصدى لركلة الجزاء، قائلًا: من قال إن معلول هو رقم واحد في تسجيل ركلات الجزاء.

واستكمل كولر: غيرت نظام تسديد ركلات الجزاء، وأصبح التحديد أثناء سير اللقاء، وهذا ما تم اليوم، أحدد اللاعب الأجدر بتسديد ركلة الجزاء بعد تحديدها وفق حالة اللاعبين في الملعب وسير المباراة.

وأكمل :” سعداء جدا لارتداء علي معلول شارة قيادة الأهلي لأول مرة، وأيضا في المباراة السابقة حقق رقما قياسيا في صناعة الأهلي في تاريخ الأهلي، واليوم لعب بشكل جيد والمكافأة كانت حصوله على الشارة”.

وأختتم ” كولر” : “معلول لديه خبرات كبيرة وهو لاعب ممتاز قادر أن يفيد الأهلي في كل الأوقات، ولحظة حصوله على شارة القيادة مهمة جدا له ولنا وسعيد جدا بتفاعل الجمهور معه”

وفاز النادي الأهلي على نظيره الجونة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة