اخبار الزمالك

أول تعليق من مجدي أبو المجد بعد رحيله عن تدريب يد الزمالك

كشف الكابتن مجدي أبو المجد أسباب رحيله عن تدريب فريق اليد في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن رحيله عن القلعة البيضاء تم بالاتفاق مع مجلس الإدارة.

وعلم “زمالك نيوز ” أن الزمالك قرر إنهاء التعاقد مع مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق اليد بالنادي بعد الاخفاق في تحقيق لقبي كأس السوبر الافريقي وبطولة افريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وقال “أبو المجد” في تصريحات نشرها موقع ” كورة بلس” : “رحلت بالاتفاق بيني وبين مجلس الإدارة من أجل مصلحة الفريق خلال الفترة الحالية، والتي يتخللها مشاركة الفريق في نهائيات الدوري أمام الأهلي بعد 10 أيام”.

وأشار : “كان لي مطالب تعذر على مجلس الإدارة تلبيتها، وفي المقابل كان هناك مطالب لمجلس الإدارة يصعب علي تلبيتها، لذلك رأينا أنه لمصلحة الفريق أن أترك منصبي، والأهم هو مصلحة الزمالك في الوقت الحالي”.

أكد “أبو المجد” : “علاقتي جيدة بالجميع، الزمالك بيتي وكان الأهم أن نبحث عن مصلحة النادي، حتى أننا تباحثنا في البديل وقلت رأيي أن الأفضل هو تواجد أحمد رمضان هتلر وإيهاب محسن بحكم درايتهم بالأمور داخل الفريق”.

وأختتم “أبو المجد” بالإشار ة إلي ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم مع الجهاز الفني، مطالبا الجمهور بدعم الفريق خلال الفترة الحالية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة