اخبار الزمالكميديا الزمالك

أيمن عبدالعزيز عن محاضرة جوميز للاعبي الزمالك: “مفيهاش تاكتيك”.. ورد ناري من طارق يحيى – فيديو

علق الثنائي أيمن عبد العزيز وطارق يحيى ثنائي الزمالك السابقين على محاضرة جوزيه جوميز مع لاعبي الفارس الأبيض قبل مباراة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك نشر  في وقت سابق فيديو خاص للمحاضرة الفنية الأخيرة للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وقال ” أيمن عبد العزيز” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “MBC” مصر رفقة طارق يحيى : أغلب محاضرات جوارديولا وكلوب قبل المباريات بتكون نفسية انك تطلع القدرات الخارقة من اللاعبين”

وأشار :” لما بتتكلم مع اللاعبين بتحاول تستنفر فيهم قدراتهم ودى أكتر حاجة بتحصل في المباريات الكبيرة والنهائيات، وعلى لاعبي الزمالك والأهلي يعرفوا ان التاريخ هيذكر مين بطل دوري أبطال إفريقيا ومين بطل الكونفدرالية”.

وأوضح “عبد العزيز” :” المحاضرة اللى قالها جوميز مفهاش “تاكتيك” ومفهوش كورة الراجل أتكلم إزاي تركزا انكم تجيبوا جول الأول”.

ومن جانبه رد “يحيى” : “المدير الفني لما بيتكلم في المحاضرة الفنية يبدأ كلامه عن التشكيل ووقفه اللاعبين في الملعب وفي النهاية يختم المحاضرة بالأمور النفسية زى اللى عمله جوميز وهي الناحية التحفيزية والنفسية والناس لازم تعرف إن دي مش المحاضرة كاملة أو ده جزء منها”.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة