اخبار الاهلي

إبراهيم عبد الجواد يفجر مفاجأة بشأن أزمة الأهلي وحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن كواليس الأزمة المرتقبة بين جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن والنادي الأهلي بسبب موقف النادي الأحمر من ضم لاعبيه للمعسكر القادم للفراعنة.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني الأول بقيادة مديره الفني حسام حسن، تجمعه في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري قبل مباراتيه المقبلتين أمام كل من غينيا بيساو، وبوركينا فاسو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال ” إبراهيم” :” هناك أزمة مرتقبة بين الأهلي وجهاز المنتخب، بسبب رغبة جهاز المنتخب في بدء معسكر المنتخب يوم 28 مايو في حين فترة التوقف الدولي تبدأ رسميا في 3 يونيو”.

وأشار :” اتحاد الكرة يرغب في إقامة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في تلك الفترة بدون اللاعبين الدوليين المحليين من أجل بدء معسكر المنتخب مبكرًا”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” الأهلي حتى الآن الموقف الرسمي ليه هو رفضه ارسال اللاعبين للمنتخب إلا في موعد الأجندة الدولية يوم 3 يونيو”.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 6 نقاط، ويضم إلى جانبه منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة