اخبار الزمالكميديا الزمالك

إسلام الشاطر عبر قناة الأهلي يهاجم لاعبة الزمالك بتصريحات مثيرة بعد تتويجها بأفريقيا – فيديو

علق إسلام الشاطر مذيع قناة الأهلي على تصريحات مريم متولى نجمة فريق طائرة الزمالك التي كشفت فيها محاولات بعض مسؤولي النادي الأحمر التواصل معها من أجل العودة مرة أخرى لصفوف النادي الأحمر.

وكانت مريم متولى نجمة فريق الطائرة للسيدات بنادي الزمالك كشفت أن الأهلي حاول التفاوض مع بعض لاعبي الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي، مشيرًة إلى أن الحديث عن رغبة بعض لاعبات الزمالك في الانتقال للنادي الأحمر غير صحيح بالمرة.

وقال “إسلام” :” مريم متولي لاعبة الزمالك امبارح طلعت مع الزميل هاني حتحوت وقالت إن في ناس من مجلس إدارة الأهلي كلموها علشان ترجع تاني”.

وأشار :” بصراحه انا ضحكت لما سمعت كلامها، لان في لعيبة أكبر منها ومن الطائرة حاولوا من أعلى مستوى علشان يرجعوا ومرجعوش”.

وأضاف ” الشاطر” في تصريحات عبر قناة “الأهلي” :” أنا مسالتش حد في الأهلي الكلام ده حصل ولا لأ، ولا هسأل لاني عارف الكلام ده عمره ما هيحصل ولا باب لعودة أي شخص رحل عنه”.

ووجه “الشاطر” حديثه لـ مريم متولى قائلا :” بقولها الكلام اللي قولتيه ده عيب وميصحش ويمكن الكلام ده طلع منها عشان هي مشدوده لأنها مكنتش تحلم ولا أي حد عندها كان يحلم يكسب البطولة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة