اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يحدد موعد معسكر منتخب مصر إستعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.. صدمة للأندية!!

كشف اتحاد كرة القدم، عن موعد تجمع منتخب مصر الأول، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأوضح الاتحاد في بيان مرسل للصحفيين أن بداية تجمع منتخب مصر الأول هو يوم 28 مايو الجاري بعد انتهاء مباريات الدوري التي تقام يوم 27 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تبدأ الأجندة الدولية بشكل رسمي من يوم 3 إلى 11 يونيو.

وأشار الاتحاد إلى أن كل موسم في المواسم السابقة يتم لعب دور الـ32 من كأس مصر وقت الأجندة الرسمية، وبالتالي يغيب كل اللاعبين الدوليين المصريين والأجانب.

وأكمل هذا الموسم سيتم لعب دور الـ32 قبل الأجندة وبالتالي كل اللاعبين المحترفين الأجانب أمثال سيف الجزيري و أليو ديانج يمكنهم لعب المباريات بشكل طبيعي مع فرقهم لأن المباريات تلعب من يوم 28 مايو إلى يوم 1 يونيو أي قبل الأجندة بيومين، موضحًا فقط لن يلعب مع الأندية لاعبي المنتخب الوطني المصري الأول.

وأتم الاتحاد بيانه بأنه سيتم ترك ملعب ستاد القاهرة للمنتخب الأول للتدريب وخوض المباريات وبالتالي الأندية ستلعب على الملاعب البديلة في دور الـ32.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 6 نقاط، ويضم إلى جانبه منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة