اخبار الزمالك

الزمالك يكشف مدة غياب شيكابالا وموقفه من نهائي الكونفدرالية

أكد دكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد الفريق، تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية.

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج “زملكاوي”، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: “شيكابالا سيغيب عن الملاعب لمدة من 4 لـ 6 أسابيع بسبب البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه في الوقت الحالي وسيكون خارج الحسابات في مباراة نهائي الكونفدرالية”.

وكان شيكابالا قد تعرض لإصابة خلال تدريبات الزمالك الجماعية قبل مواجهة دريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب يوم 12 مايو القادم، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة