اخبار الزمالكميديا الزمالك

“اللاعب رقم واحد”.. مدرب نهضة بركان السابق يتغنى بجماهير الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية – فيديو

تحدث منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان السابق عن نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان، مشيرًا إلي أن جماهير الفارس الأبيض تعد اللاعب الأول للقلعة البيضاء

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

وقال ” الجعواني” :” في عام 2019 كنا نبني فريق جديد وتجربة جديدة لنهضة بركان المغربي و وقتها واجهنا الزمالك أمام 91 ألف متفرج في الإسكندرية”.

وأشار :” نهضة بركان أصبح متمرس بعد ذلك في الكونفدرالية والنسخة الحالية من نهضة بركان أقوى من نسخة نهائي 2019، واعتقد الفريق يستعد بشكل قوي للنهائي”.

وأضاف ” الجعواني” في تصريحات لبرنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” : “نهضة بركان فريق كبير مثل الزمالك والأهلي ولن يتأثر بغياب عدد من اللاعبين”.

وتابع :” الزمالك في عام 2019 كان يملك نجوم كبيرة، لكن يظل جمهور الزمالك كبير وهو اللاعب رقم واحد، وهو أهم لاعب في الزمالك وكان له الدور الأساسي في تحقيق بطولة 2019 لصالح الزمالك”.

وأكمل :” حزين لغياب شيكابالا وسيكون له تأثير على الفارس الأبيض، وأتمنى خروج المباراة بصورة كبيرة والمستفيد الأول هي الكرة العربية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة