اخبار الزمالكميديا الزمالك

بالتنسيق مع حسين لبيب.. جوميز يفرض قائمة محظورات على لاعبي الزمالك في المغرب – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بالتنسيق مع الكابتن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء وضعوا قائمة محظورات على لاعبي الفريق في المغرب قبل مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

وقال ” حتحوت” :” يترأس حسين لبيب، رئيس النادي، البعثة، وسيكون في استقبالها أعضاء السفارة المصرية في المغرب بجانب عبد الواحد السيد مدير الكرة، الذي يوجد منذ أيام في المغرب لترتيب إجراءات وصول البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل قبل المواجهة المرتقبة”.

وأشار إلي أن الجهاز الفنى للفريق، وضع بالتنسيق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، قائمة من المحظورات والممنوعات على اللاعبين بمجرد الوصول إلى دولة المغرب أبرزها عدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” من ضمن المحظورات هو عدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام للتركيز في التدريبات، وعدم السهر فى الفندق، بجانب عدم الالتفات لاستفزازات الجماهير المغربية”.

وشدد ” حتحوت” على أن جوميز ومعه رئيس البعثة، فرض السرية التامة على تحركات البعثة طوال فترة وجودها فى المغرب، وإبعاد الإعلام عن مكان الإقامة، على أن يكون المران الأخير سريا؛ خوفا من نقله إلى جهاز الفريق المنافس

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة