اخبار الاهلي

بسبب حسام حسن !! إعلامي يكشف تفاصيل خطاب ناري من الأهلي الى اتحاد الكرة يتضمن تهديدات قوية !!

كشف الإعلامي محمد شبانة تفاصيل خطاب مرسل من النادي الأهلي الى اتحاد الكرة المصري ، يعترض فيه علي خوض مباراة الالومنيوم في دور ال32 من كأس مصر بدون الدوليين، مضيفاً أن الأزمة سببها اخلال حسام حسن باتفاقه مع كولر مدرب الأهلي.

وقال محمد شبانة في تصريحات لقناة ETC  : النادي الأهلي أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد كرة القدم، بسبب إقامة لقاء الفريق امام الالومنيوم بدون اللاعبين الدوليين.

وواصل : الأهلي في خطابه سأل اتحاد الكرة أين لائحة كأس مصر، طالما تريدون مواجهة الأهلي والألومنيوم بدون اللاعبين الدوليين.. خصوصا انه حتى الآن لم يتم ارسال اللائحة، ولعبت كأس مصر بالدور التمهيدي، ولا يوجد اي بند ينص على خوض اللقاء بدون الدوليين.. ولا يوجد اي بند في لائحة المسابقات أو الفيفا يمنع النادي من اللعب بالدوليين، وهم لاعبين مرتبطين بعقود ويتقاضون رواتب من النادي”.

وأكد : ثانيا.. موعد لقاء الألومنيوم لا يتعارض مع الاجندة الدولية، فكيف يتم حرمان الأهلي من لاعبيه الدوليين، وهل يتم معاقبة الأهلي بسبب وجود أكثر نادي يستدعي منه لاعبين دوليين لمنتخب مصر..

وشدد : لم يتم ايضا ابلاغ النادي الأهلي بأسماء اللاعبين الدوليين، من أجل الرد على القرار.. بالإضافة إلى ان وضع ميعاد المباراة يوم 29 مايو فهل وجود الاجانب المحترفين ميزة، وهل لا يتساوى الاجانب مع اللاعبين المصريين كلاعبين محترفين يتقاضون رواتب وامتيازات.

وزاد : الأهلي طلب الرد على كل الاستفسارات قبل تحديد موقفه من خوض لقاء الالومنيوم بشكل رسمي.. خصوصا ان الامور غير مفهومة..

واستطرد : اتحاد الكرة عرض على النادي الأهلي في اتصالات ودية بين تأجيل لقاء الالومنيوم.. ولكن الأهلي رفض في ظل كثرة المؤجلات.. واجهاد اللاعبين بوضع مباراة كل ثلاث أيام.. والأهلي يرفض التأجيل والمشكلة ليست في التأجيل لكن في اللاعبين الذين يتعرضون لاصابات ولا يحصلون على راحات..

وأتم: الصدام قادم، لأن حدث اتفاق بين كولر وحسام حسن لم ينفذ في المعسكر الأخير.. وحصل بينهم في الاتصال كولر طلب من حسام يقلل الاحمال التدريبية من اجل تفادي اجهاد اللاعبين قبل لقاء سيمبا، ولم يلتزم حسام حسن بأي شئ.. وهذا هو اصل الموضوع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة